(2022). بمشاركة العديد من الباحثين والمهتمين وبالشراكة مع بنك العز الإسلامي جامعة نزوى تستضيف ندوة بعنوان: "الجهود العمانية في الدراسات القرآنية" أربعة محاور تناقش إسهام العمانيين في تفسير القرآن الكريم، والقراءات القرآنية، وإعجاز القرآن، والعلوم الخاصة بالقرآن الكريم.. Alustath, 17(156), 3-3.
. "بمشاركة العديد من الباحثين والمهتمين وبالشراكة مع بنك العز الإسلامي جامعة نزوى تستضيف ندوة بعنوان: "الجهود العمانية في الدراسات القرآنية" أربعة محاور تناقش إسهام العمانيين في تفسير القرآن الكريم، والقراءات القرآنية، وإعجاز القرآن، والعلوم الخاصة بالقرآن الكريم.". Alustath, 17, 156, 2022, 3-3.
(2022). 'بمشاركة العديد من الباحثين والمهتمين وبالشراكة مع بنك العز الإسلامي جامعة نزوى تستضيف ندوة بعنوان: "الجهود العمانية في الدراسات القرآنية" أربعة محاور تناقش إسهام العمانيين في تفسير القرآن الكريم، والقراءات القرآنية، وإعجاز القرآن، والعلوم الخاصة بالقرآن الكريم.', Alustath, 17(156), pp. 3-3.
بمشاركة العديد من الباحثين والمهتمين وبالشراكة مع بنك العز الإسلامي جامعة نزوى تستضيف ندوة بعنوان: "الجهود العمانية في الدراسات القرآنية" أربعة محاور تناقش إسهام العمانيين في تفسير القرآن الكريم، والقراءات القرآنية، وإعجاز القرآن، والعلوم الخاصة بالقرآن الكريم.. Alustath, 2022; 17(156): 3-3.


Journal Management System. Powered by ejournalplus.com